ما هو الايردروب ؟ كسب المال من الايردروب الجديد

Bitcoin Black Airdrop

يعد كسب المال من Airdrop وجني الأموال من العملات الرقمية بشكل عام أحد أكثر الطرق متعة لكسب المال على الإنترنت. ربما سمعت اسم Airdrop عدة مرات من أصدقائك في أماكن وشبكات اجتماعية مختلفة ، لكنك لم تهتم به كثيرًا ، وكما يقول المثل ، فأنت لم تتابعه!

تعد Airdrops واحدة من أفضل الطرق الخالية من المتاعب للمسوقين بالعملات المشفرة لتسويق عملتهم الرقمية. انتبه!

لكن قد لا تعرف معنى Airdrop ، لذا تأكد من قراءة النص التالي:
ما هو كسب المال من Airdrop؟

تمنح Airdrops أموالًا مجانية بشكل أساسي للأشخاص الذين يقومون بمجموعة متنوعة من الأشياء الصغيرة للإعلان عن كلمات مرور عملتهم ، مثل التسجيل على الموقع أو الانضمام إلى قنوات التلغرام أو متابعة الصفحات المختلفة.

قد يعتقد الكثير من الناس أن التسجيل في هذه المواقع هو مضيعة للوقت! لكن يجب أن تعلم أنه في عام 2011 ، قبل 10 سنوات ، كان لدى Bitcoin أيضًا إسقاط جوي ، وبما أن Bitcoin كان بضع مئات من الدولارات ، فقد اعتاد على إعطاء عدد قليل من عملات البيتكوين لأشخاص مختلفين مع بعض المهام البسيطة فقط!

لكن الآن سعر كل بيتكوين يبلغ عدة آلاف من الدولارات ويقترب من مليار تومان بالعملة الإيرانية …

لذا صدقني ، هذه ليست كذبة وقد يتغير مصيرك تمامًا بمجرد التسجيل في هذه المواقع! (في ما يلي ، سنرى العلاج بالهواء الذي قد يغير حياتك في غضون بضع سنوات)
كيفية المشاركة في عمليات الإنزال الجوي ذات السمعة الطيبة

هناك العديد من المواقع حيث يمكنك البقاء على اطلاع دائم بإسقاط الهواء الجديدة وذات السمعة الطيبة. أحد هذه المواقع هو موقع hackernoon. ولكن يجب أن تعرف أيضًا بعض الأشياء عن Airdrop!
مفتاح المحفظة

يعد مفتاح المحفظة أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها بشأن عمليات الإسقاط الجوي والعملات الرقمية. لا تعطي هذا المفتاح لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف!
لا تثق في كل الإنزال الجوي!

لا ينبغي الوثوق دائمًا بجميع عمليات الإنزال الجوي ، وقد ترغب بعض عمليات الإنزال الجوي هذه في رد أموال عدة مرات مقابل المال! لا تثق بهذه المواقع بأي شكل من الأشكال. حاول متابعة قنوات Telegram أو صفحات Instagram الصالحة وابحث عن قطرات جوية جديدة وصالحة من خلالها واستخدمها.
قطرات الهواء مجانية

Airdrops مجانية تمامًا! لا تنخدع بمواقع الاحتيال. كما قلت في البداية ، تحاول العملات المشفرة للعملات المختلفة الترويج لها عن طريق توزيع هذه العملات الرقمية مجانًا ، والتسجيل في هذه الإسقاطات الجوية مجاني. لا ترسل الأموال لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف!
ما هو أفضل إنزال جوي؟

هناك العديد من Airdrops التي يمكنك الاشتراك فيها واستخدامها ، ولكن Airdrop التي سنقدمها اليوم هي Bitcoin Black Airdrop.

بالتسجيل في هذا الموقع ، ستتلقى 3600 Bitcoins Black تعادل 36 دولارًا أمريكيًا. وفقًا للموقع نفسه ، فإنهم يعتزمون زيادة قيمته إلى 10 دولارات في غضون العام التالي ، والتي ستكون عندئذٍ 3600 دولار ، والتي سيتم تحويلها إلى Tomans إذا ….. (احسب بنفسك)
البرنامج التعليمي لتسجيل Bitcoin Black AirDrop

سجل الدخول أولا : https://bitcoin.black

ما هو الايردروب ؟ كسب المال من الايردروب الجديد

بعد دخولك إلى الموقع ، ستواجه نفس القائمة. التسجيل انقر فوق “تلقي الإنزال الجوي” ليتم توجيهك إلى صفحة التسجيل السوداء 3600 bitcoin.

ما هو الايردروب ؟ كسب المال من الايردروب الجديد

كما ترى في الصورة ، يجب عليك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الصحيح في صفحة التسجيل. ثم انقر فوق أنا لست روبوتًا وانقر فوق إرسال.

سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك عن طريق Airdrop ، والذي يجب أن يتم إرساله عن طريق النقر فوق ارتباط لإنهاء تسجيلك.

ما هو الايردروب ؟ كسب المال من الايردروب الجديد
ما هو الايردروب ؟ كسب المال من الايردروب الجديد

عند الانتهاء من جميع الخطوات ، ستظهر لك هذه الصفحة ، مما يعني أنك قمت بكل شيء بشكل صحيح وعليك انتظار الخطوة التالية.
بعض الملاحظات :

سيتم إضافة 3600 Bitcoin Black إلى محفظتك فور وصول عدد المسجلين إلى 1 مليون! وفي الوقت المناسب لكيفية السحب والتحويل إلى الريال سنضع في تحديث هذه المقالة.
من المرجح أن يكتمل الإنزال الجوي بحلول مارس 2010 وسيتم منح 3600 عملة بيتكوين للأعضاء.
السعر المبدئي لهذه العملة هو 36 دولارًا ، وقد يزداد بمرور الوقت.
يمكنك التسجيل من عدة هواتف برسائل بريد إلكتروني مختلفة. لا تسجل تحت هاتف واحد مع عدة رسائل بريد إلكتروني.
بعد التسجيل في قسم 3600 bitcoin black ، يمكنك التسجيل في قسم Rewars والحصول على المزيد من عملات البيتكوين عن طريق الاشتراك.
سيتم دفع مكافأة الاشتراك فقط إلى 110 شخصًا لديهم عدد كبير من المجموعات الفرعية.

رضای احمدی ماخصص سئو و بهینه سازی و وب سایت های وردپرسی

رضای احمدی ماخصص سئو و بهینه سازی و وب سایت های وردپرسی